skip to content

Read about our recent product expansion here.

الموافقة المستنيرة المعدلة على تحاليل كوفيد-19 إصدار نهائي 2022.07.20

الموافقة على تحاليل كوفيد-19

أوافق على إجراء تحاليل كوفيد-19. في حالة الموافقة لطفلي أو لشخص آخر، فإنني أقر بأنه مصرح لي بتقديم الموافقة نيابة عن الشخص الذي سيخضع للتحليل بصفتي ممثل هذا الشخص أو الوصي القانوني عليه.

سيتم الحصول على عينة بإدخال عود تنظيف أذن صغير في فتحتي الأنف، أو باستخدام أسلوب آخر قليل البضع. سيتم تحليل العينة بحثًا عن الفيروس المسبب لكوفيد-19. تتمثل المخاطر الأكثر شيوعًا الناتجة عن المسحات الأنفية في ألم أو تعب بسيط، أو رغبة طفيفة في التقيؤ، أو نزيف خفيف من الأنف. مثلما هو الحال مع أي تحليل طبي، من المحتمل الحصول على نتائج تحاليل إيجابية أو سلبية خاطئة. يتوفر المزيد من المعلومات حول تحاليل كوفيد-19 عبر https://www.color.com/covid19-details.

ستتم إعادة نتائج التحليل إليّ، وإلى الطبيب المعالج الذي طلب إجراء التحليل، وهيئات حكومية معينة لأغراض الصحة العامة، وشركاء التحاليل حسب الضرورة، وبموجب موافقة HIPAA التي أقدمها، إذا كان ذلك مطبقًا. يمكن استخدام العينات والبيانات من قِبل شركة Color وشركاء Color كما هو موضح في سياسة خصوصية Color.

هذه الموافقة سارية لتحاليل متعددة وللتحاليل المستمرة، ما لم أقم بإنهاء مشاركتي في برنامج التحاليل عن طريق إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى support@color.com.